Skip Navigation Links
المقدمة
فتح حساب جديد
خدمات
أسئلة شائعة
اتصل بنا
 
شروط و أحكام

 

تنويه
المعلومات المقدمة على هذا الموقع ليس معدة للتوزيع، أولإستخدام أي شخص أو كيان في أي اختصاص أو بلد حيث سيكون مثل هذا التوزيع أوالإستخدام مخالفا للقانون و اللوائح التي تخضع "عربية أون لاين" أو الفروع التابعة لها.

 المعلومات و الأراء الواردة في هذا الموقع عن طريق "عربية أون لاين" أو الفروع التابعة لها لا تشكل أي توصية لشراء أو بيع أي سهم أو تقديم أي مشورة إستثمارية أوخدمة.

 
إخلاء المسؤولية عن الضمان وتحديد المسؤولية:
المعلومات على هذا الموقع تقدم "كما هي" عربية أون لاين لا تضمن دقة المواد المقدمة هنا، إما صراحة أوضمناً لأي غرض معين وصراحة تخلى أي ضمانات ضمنية خاصة بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين.
عربية أون لاين لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر يمكن أن تنجم عن أي معلومات تتاح للعملاء عبر هذا الموقع
على الرغم من أن المعلومات المقدمة إليكم في هذا الموقع تم الحصول عليها و تجميعها من مصادر ونعتقد أنه يمكن التعويل عليها،عربية أون لاين لا يمكن أن تضمن دقة أو صحة.
لا عربية أون لاين، ولا أي من فروعها ، و لا المديرين أو الموظفين ولا أي طرف ثالث البائعين سيكون ملزما أومسئول أي مسؤولية من أي نوع لأي خسارة أو ضرر.
عربية أون لان غير مسئولة عن حدوث أي فشل أو انقطاع من هذا الموقع ناتج عن فعل أو إغفال أي طرف آخر شارك في صنع هذا الموقع أو البيانات الواردة فيه ، أو وجود أي مشكلة تتعلق بالوصول إلى عدم القدرة على استخدام الموقع أو هذه المواد.
في أي حال من الأحوال لن تكون"عربية أون لاين" أو الفروع التابعة لها أو أي من هذه الأطراف مسؤولاً عن أية أضرار مباشرة أوغير مباشرة، وما يترتب على ذلك من أضرار من أي نوع حتى لو تم إخطار "عربية أون لاين" أو أي طرف آخر بذلك.
 
إشعارات حقوق التأليف والنشر أو غيرها
عند تحميل أي معلومات أو تقاريرمن هذا الموقع، أنت توافق إنك لن تقوم بنسخها أو إزالتها أو إخفاء أي إشعارات حقوق التأليف والنشر أو غيرها في أي من هذه التقارير أو المعلومات.
 
لا "الإعلانات المقدمة" إلى مواقع أخرى أو الروابط
على العارض مغادرة هذا الموقع عن طريق الوصلة الواردة في هذه الوثيقة، والمحتويات التي لم يتم توفيرها عن طريق "عربية أون لاين"، و يتحملها الزائر على مسؤليته الخاصة. "عربية أون لاين" لن تقوم بفحص المحتويات التي قام العميل بربطها
للتأكد من دقتها .
عربية أون لاين ليست مسؤولة عن الأضرار أو الخسائر الناجمة عن أي تأخير أو عيوب أو أوجه التقصير التي قد تكون موجودة في الخدمات أو المعلومات أو المحتويات الأخرى المنصوص عليها في هذا الموقع،سواء الفعلية أو المزعومة،
وما يترتب على ذلك.
 
إنقطاع النظام والبطء وإمكانية التقيد أو التأخر في توجيه النظام والتنفيذاتوالتقارير التجارية
نتيجة لحركة مرور الإنترنت العالية، مشاكل نقل المعلومات، محدودية قدرات النظم وغيرها من المشاكل، في بعض الأحيان قد تواجه صعوبة في الوصول إلى الموقع أو الاتصال ب"عربية أون لاين" من خلال شبكة الإنترنت أو غيرها من الخدمات
الإلكترونية واللاسلكية.
 
 

 

 
جارى التحميل...
اصدار 2.0.16.110
  سياسة الخصوصية | شروط و أحكام | إدراجنا في القائمة المفضلة
جميع الحقوق محفوظة © 2012 لشركة عربية أون لاين. صمم بواسطة تي كمبيوترز